بنود وشروط الإستخدام

تطبق هذه الشروط على استخدامك لهذا البرنامج (المنظومة) يرجى قرأتها بدقة حيث أنها تحكم حقوق استخدامك لهذا البرنامج، وباستخدامك لهذه المنظومة فانك توافق على شروط الشراء والتثبيت والاستخدام. إذا لم توافق على هذه الشروط فبإمكانك رفض المنظومة.

بيان الخدمة : يتم تزويدك بالبرنامج (المنظومة) مع فترة ضمانة مدتها مبينة ببنود الاتفاقية وكل ما يتعلق بالبرنامج هو خاضع لبنود وشروط هذه الاتفاقية. 

استخدام المنظومة : أن الخدمة المقدمة لك بهذه المنظومة هي خدمة خاصة بك وحدك وليست لغرض النسخ وإعادة الإنتاج والتوزيع إلا داخل شركتك، حيث يمكنك تركيب المنظومة على عدد غير محدود من الأجهزة بشرط أن تكون تحت سيطرة المستفيد أو في نطاق عمله. 

رفض المنظومة : يحق للمستفيد رفض المنظومة في فترة العرض المبدئي ,وقبل التسليم والتركيب النهائي، ولا تعتبر شركة القمة مسؤولة عن أي بيانات تم إدخالها حلال هذه الفترة . 

المعدات والأجهزة : يتكفل المستفيد بتوفير المعدات اللازمة لتشغيل المنظومة حسب أدنى مواصفات نحددها لعمل المنظومة ويمكنه تكليفنا بتوفير المعدات على نفقته حسب المواصفات التي يراها مناسبة لعمله ويتم دفع قيمتها مسبقا.

 الضمان :

1. يقدم ضمان مدته أربعة اشهر يبدأ من تاريخ تركيب المنظومة (منها شهر مجاني يشمل تطوير وتعديل المنظومة وتجريبها عند المستفيد) ويشمل الضمان المنظومة كبرنامج فقط.

 2. لا يشمل الضمان أخطاء المستخدمين أو أعطال أخرى خاصة بالأجهزة والمعدات بما فيها مشاكل انقطاع وتذبذب التيار الكهربائي أو أي خلل لا يتعلق بعمل المنظومة في حد ذاتها ( كبرنامج ) من تعرض الجهاز لفيروسات أو العبث بملفات ومحتويات المنظومة البرمجية وغير ذلك مما يمكن أن يتسبب في توقف عمل المنظومة أو ضياع وتلف الملفات.

3. النسخ الإحتياطي الدوري من مسؤلية المستخدمين ولا يدخل ضمن الضمان.

4. يتحمل المستخدم بنفسه مسؤولية اتصال الجهاز او الشبكة التي تعمل عليها المنظومة بالإنترنت . 

تدخل طرف ثالث : في حال السماح لأي كان غير فريق الدعم الفني بالتدخل في المنظومة أو محاولة إصلاحها دون الرجوع إلى المزود فان الضمان يعتبر منتهي في حينه ولا يتم تقديم أي دعم فني إلا بقيمة تحدد في حينه . 

الدعم الفني : يتم تقديم دعم فني طيلة فترة الضمان في مجال شروط الضمان ( ما يدخل في نطاق الضمان كما هو مبين أعلاه فقط) عن طريق:

1. الاتصال الهاتفي.

2. الحضور الشخصي.

3. البريد الإلكتروني والإنترنت.

4. عبر الرسائل النصية القصيرة.

وسيتم تحديده عند الاتصال وطلب الدعم ويتم مراعاة المواعيد والأوقات التي تحدد من قبل فريق الدعم الفني المخصص لدعم المنظومة والحرص على حسن سير عملها . 

خارج نطاق الضمان : في حال حدوث أي خطأ أو عطل لا يدخل ضمن الضمان (الذي يشمل البرنامج كبرنامج “المنظومة”) يتم تحديد التكلفة وطريقة العمل في حينه .

مسئولية استخدام المنظومة : تقع مسئولية استخدام المنظومة كاملة على المستخدم ومجال استخدامه لها ولا يتحمل المزود أي مسئولية بخصوص البيانات المستخدمة والملفات التي يتم التعامل بها من خلال المنظومة وما يترتب عنها من نتائج. 

مسئولية تسرب البيانات : تقع مسئولية البيانات كاملة على المستخدم، فالمنظومة مصممة لتصعيب عملية تسرب البيانات من حيث تشفير قاعدة البيانات بكلمة سر يتم اعطائها لمهندسي تقنية المعلومات عن المستفيد، كما أن كلمة السر الرئيسية الخاصة بمدير المنظومة لا يمكن معرفتها أو التنبؤ بها إلا من خلال البرنامج الخاص الموجود لدى المستفيد. 

الملاحظات والتطوير : يتم تطوير المنظومة بشكل دوري و تلقائي بناء على ملاحظات المستخدمين القيمة ولضمان سير العمل بشكل دقيق فانه تم جدولة مواعيد اصدار التعديلات والتحسينات التي ستقدم للمستخدمين الواقعين في نطاق الضمان عند اول فرصة لتحميل المنظومة ولا يشمل ذلك الامر الاصدارات الجديدة من المنظومة والتي تعتبر برنامجا مستقلا عن هذا البرنامج والذي تحدد قيمته في حينه، ويتم توزيع التحديث عن طريق الإرسال عبر البريد الإلكتروني أو بالحضور الشخصي. 

استخدام المنظومة : يتم شرح طريقة وأسلوب عمل المنظومة ووظائفها مجانا للعاملين على المنظومة، شريطة أن يكون ملما بأساسيات استخدام نظام التشغيل (Windows) حتى يتمكن من استخدامها بالطريقة المثلى، ويفضل أن يكون من فريق تقنية المعلومات في الشركة المستفيدة، حتى يتعرف كذلك على طريقة صيانة وتركيب التحديثات للمنظومة والمحافظة على بياناتها. 

بنود أخرى

لا تعتبر نسخة المنظومة التي يتم تزويد المستفيد بها ملك له إلا بعد دفع قيمتها بالكامل وتعود الملكية الأصلية للمزود.

مزود الخدمة غير مسؤول عن استمرار عمل المنظومة أو سلامة البيانات الخاصة بها أو تسربها في حال عدم دفع قيمتها بالكامل من طرف المستفيد.

أي شرط من الشروط جزء لا يتجزأ من الاتفاق.

alert قد تختلف بعض شاشات وأوامر المنظومة لديك عما هو موضح في هذا الدليل وهو ناتج عن إختلاف الإصدار الموضح هنا عما هو مثبت لديك، وهو شئ طبيعي فكل مؤسسة تم تخصيص المنظومة لديها بما يتماشى وطريقة عملها ويختلف عن طريقة عمل المؤسسة الأخرى.

التعليقات مغلقة.